كيف ترتدي الكازينو: الجزء الأول

كيف ترتدي الكازينو: الجزء الأول

استمتع بليلة لاس فيغاس مع أفضل النصائح حول كيفية ارتداء ملابس الكازينو. من هوليوود اللامعة إلى هوليوود الرجعية ، وهنا بعض الأفكار عن فساتين الموضوع!

نظرة مخنث

أكثر من أي وقت مضى ، لا تدخل النساء إلى الكازينوهات كقابلات ديكورات ، بل كلاعبات محترفات. أثارت حاسة الموضة لدى نجوم البوكر الكبار مثل فانيسا روسو و شوان ليو اتجاه أسلوب أقل تقليدية في لعبة البوكر التي تمزج بين “الشكل غير الرسمي” و “السببية للجنسين”. يمكنك الجمع بين مظهرك الأنيق مع سترة فضفاضة بأزرار وقميص ضيق. لماذا لا تضيف اللون بمنديل؟ اجمع بين هذا المظهر مع المجوهرات الذهبية لتحقيق التوازن المثالي بين السحر الأنثوي والملابس الرجالية. مريحة ولكن أنيقة ، زوج من الأحذية الماهوجني المسطحة السوداء أو الأخفاف المكملة تكمل الأناقة.

نظرة الغرب المتوحش

إذا كنت مستوحى من الغرب المتوحش ، فارتدي حذاءًا ملفوفًا وقميصًا محددًا وقبعة رعاة البقر. لا يوجد حد لكيفية تخصيص هذا المظهر لعوب. اجمع بين جينز سكيني أسود مع أحذية برايت ريد هايز لإطلالة أنيقة صبيانية. يمكنك أيضا إضافة تطور قائظ مع تنورة الدنيم منخفضة وشاح ستار. الساخنة مثل صحراء موهافي في ولاية نيفادا. هذا الزي هو صفيق رائعة ، تحت عنوان ومضحك. هذا ليس بالضرورة أجمل شيء في الكازينو – ولكن لماذا فستان مثل إيفا جرين ، بينما يرتدي مثل دوللي بارتون بدلاً من ذلك؟

نظرة الحنين

يلعب مظهر الكازينوهات في الثمانينات في جو الفتاة الإستعراضية ، ولكن بلمسة رجعية مصممة. لا غنى عن المسامير الطويلة والملونة لهذا الزي مثل تصفيفة الشعر: الأكبر والأفضل (فكر في خلية النحل من بريجيت باردو في خلية النحل!). معاطف فرو كبيرة الحجم ومتناسقة مع كتسيات بطبعات جلد الفهد والكعب العالي الضخم والمكياج المدبوغ ؛ سوف يحضرون الديسكو إلى الكازينو مع هذا المظهر الرائع من المدرسة القديمة. تم تسليط الضوء على الزي المناسب: في وسط أشجار النخيل والديكور المذهب ، تشبه سيندي كروفورد في مجلة أزياء من الثمانينات تريد منح خصومك. أضف بلينغ بلينغ كبيرة إلى هالة التخويف لديك – تلك التي تظهر أنك على استعداد للفوز.

يقدم اللاعب المحترف هذا الأسلوب الفخم والملون. تجذب أيقونة الموضة في عالم البوكر بأسلوبها المذهل انتباه الجميع – وربما بعض المعارضين الذين لن ينتظروا طويلاً! وتشمل إكسسواراتها المميزة ألواح الريش ونظارات دائرية وساحرات. لا يمكن لأي شخص الحصول على هذه النظرة – ولكن تجربتها هي نصف المتعة.

فيما يلي خمسة كازينوهات كلاسيكية يمكنك تقديمها خلال ليلة البوكر القادمة أو رحلتك القادمة إلى لاس. تذكر أن السحر هو مجرد جزء من التجربة. سواء كنت ترتدي بدلة ديور أو فستان وول مارت ، يتعلق الأمر بالمرح ، وتحسين أسلوبك ، (ونأمل) إحضار بضعة دولارات إضافية إلى المنزل!