كيف ترتدي الكازينو: الجزء الثاني

كيف ترتدي الكازينو: الجزء الثاني

استمتع بليلة لاس فيغاس مع أفضل النصائح حول كيفية ارتداء ملابس الكازينو. من هوليوود اللامعة إلى هوليوود الرجعية ، وهنا بعض الأفكار عن فساتين الموضوع!

من شارون ستون إلى لاسي جونز ، تستثمر النساء في السحر منذ لعبة الكازينو. في السنوات الأخيرة ، أدى ظهور بوابات البوكر الشهيرة على الإنترنت إلى “تغميق” عالم المقامرة ، بما في ذلك نظام لباس الكازينوهات. في السنوات العشر الماضية ، أصبحت فساتين لعبة البوكر أكثر عارضة. يشارك المحترفون في لعبة البوكر الشهيرة يوميًا في البطولات المنزلية: بنطلون جينز فضفاض وقميص تي شيرت.

صحيح أن هذا النمط غير الرسمي أصبح اتجاهاً يجعل اللاعبين الكبار مثل ليف بويري يهتزون. ومع ذلك ، لا يزال البعض يدافع عن روح الأزياء الكلاسيكية للكازينو ، ويفخر العديد من نجوم البوكر بصورهم واهتمامهم. وإذا كنت في لاس فيغاس ، سين سيتي ، ستجد الكازينوهات في كل مكان تنظر إليه. والأزياء ، حسنا ، التي تناسبهم ، وخاصة تعزيزها من قبل جميع الأفلام براقة. في الواقع ، ما هي أفضل طريقة للحصول على مزاج ليلة لاس فيغاس ، إذا كنت لا تلبيس الغرفة؟ اسحر خزانة ملابسك مع واحدة من هذه الكازينو الأسطورية …

نظرة بريق وبريق

من المستحيل عدم إغراء المغريين من فتيات الإستعراضات اللائي يشكلن لاس فيغاس. الرؤية الرومانسية للانطلاق وتنمية الأداء. إنها صورة آسرة وخالدة ومتألقة. محاكاة هذا الخيال الفوار مع الزي البراقة والرائعة. إن جرعة جيدة من اللمعان واللمعان سوف تنوم الناس من حولك ، مما يحولك إلى نيون مبهرج بينما تتحول إلى ملكة كازينو ساحرة. لا تخف من الذهاب بعيدًا بعد كل شيء أنت نجم فيغاس.

اختر فستانًا قصيرًا أو ظهرًا طويلًا مفتوحًا مصنوعًا من مادة لن تضيع في الضوء. إذا كنت لا تحب اللمعان ، فارتدي للحصول على مظهر أنيق ولامع. ابحث عن ألوان بسيطة وسعيدة: الأزرق الفاتح ، الأخضر الزمردي ، الورود الصدمية هي قيم أكيدة. يجب أن تطابق الكعب ملابسك أو أكملها بطريقة أخرى. تذكر أن الكثير من المجوهرات يمكن أن تصرف انتباهك عن ملابسك وشعرك – لكن بعض الأقراط الراقية لن تؤذي.

تخيل مظهرًا أنيقًا يجمع بين عقد من اللؤلؤ الخالي من العيوب وزوج طويل من القفازات الناعمة. بالنسبة لنا ، أودري هيبورن مع فستان الكوكتيل الأسود ، ومكياجها الدخاني وتاجها المتلألئ. أصبحت النظرة المهذبة بلا خفة رمزًا عالميًا للأناقة والطبقة التي سيتم استخدامها لاحقًا في جميع المواقف التي تجذب المجتمع الراقي. “الأقل هو أكثر” – أو على الأقل شعور هذه الشركة المقيدة ، لكن هذا يجعل التصريحات.

لا ينبغي أن يكون الكعب مرتفعًا للغاية في هذا المظهر – اختر شيئًا بسيطًا وأسودًا. اختيار المجوهرات للؤلؤ أو الماس. قد يكون من الصعب تحقيق تركيز مركزي تمامًا دون مساعدة مصمم حلاقة ذي خبرة ، ولكن يمكنك تزيين شعرك دون جهد بشبكة شبكة الشعر أو شبكة لتحقيق نفس التأثير.

فيما يلي خمسة كازينوهات كلاسيكية يمكنك تقديمها خلال ليلة البوكر القادمة أو رحلتك القادمة إلى لاس. تذكر أن السحر هو مجرد جزء من التجربة. سواء كنت ترتدي بدلة ديور أو فستان وول مارت ، يتعلق الأمر بالمرح ، وتحسين أسلوبك ، (ونأمل) إحضار بضعة دولارات إضافية إلى المنزل!