ليلة الكازينو مع فتيات جذابات وساحرات

ليلة الكازينو مع فتيات جذابات وساحرات

هل سمعت عن ماركة الأزياء موسكينو تحت إشراف جيريمي سكوت؟ تشتهر العلامة التجارية بأفكارها التطلعية بنماذج تتراوح بين دمى الدببة المتدلية إلى أكاليل عيد الميلاد وشعار مولودية دويل. في عام 2017 ، أطلقت العلامة التجارية خط ملابسها للمسيرة في يونيو 2017 ، والذي تم تطويره خصيصًا للكازينوهات. خلال عرض الأزياء في مهرجان مصنوع للأزياء ، تجولت عارضات الأزياء مثل ستيلا ماكسويل وهيلي بالدوين وميراندا كير عبر أزياء ترتدي الملابس. تم تصميم الأزياء الخاصة بهم على وجه التحديد من أضواء نيون الشهيرة في لاس فيجاس والعديد من ألعاب الفتحات التي تتميز بأزياء ذات بريق وتطبيقات مثبتة وهيب برتقالي.

شانيل هي ماركة أزياء أخرى معروفة بنهجها المعتدل في التصميم النظري. في صالون باريس 2015 ، قدم بيت كارل لاغرفيلد للأزياء الراقية عرضًا رائعًا على السجادة الحمراء مع لمسة من الكازينو. حتى النجوم مثل كريستين ستيوارت وجوليان مور كانوا حاضرين في فساتين أحادية اللون. ثم رفعت النجوم درجة حرارة العرض من خلال تدوير عجلات عجلة الروليت ولعب بلاك جاك وإزعاج جو الكازينو.

كيف غيرت صناعة الأزياء قانون اللباس في الكازينو

في الماضي ، كانت الكازينوهات تستخدم كخلفية مثالية لإظهار سحر الأثرياء وثروتهم. ألق نظرة على بعض أفلام الكازينو القديمة وستفهم ما نقدره هنا. يجسد الرجال ذو الشعر الداكن والمستقيم والقمصان والأزياء الأنيقة أزياء الكازينو الكلاسيكية المثالية في ذلك الوقت. على نحو مماثل ، نساء يرتدين ثياباً براقة ، ملفوفة في جواهر باهظة.

لقد تغيرت الأمور كثيرا منذ ذلك الحين. في وقت لاحق ، واجهت الكازينوهات موجة أزياء أخرى تسمى “السلطة خلع الملابس”. فيما يلي شعر مستعار كبير ، وسترات كبيرة الحجم وأردية ضيقة. بدأت الكازينوهات في تهدئة جهودها لمتابعة أهم بيانات الموضة والتركيز على التصاميم المسامحة. مع مرور الوقت ، ركز الناس بشكل أكبر على عملية الألعاب ، وأصروا على ارتداء ملابس مريحة بدلاً من ملابس عصرية. يفضل البعض مظهر الرجعية وإضافة خطوط الرجعية لخلق جو كلاسيكي. ويفضل آخرون رقبة الطاقم أو ربطة عنق عصرية أو ساعة مصممة بملابس رمادية. أكثر أو أقل ، تغيرت الاتجاهات على مر السنين وتستمر في التطور.

باختصار ، إذا قمت بزيارة كازينو ، فإنك تفعل ذلك بأناقة! مجرد التمتع التشويق واللباس جيدا لقتل!